جديد المواضيع اخر عشرة مواضيع :         تقرير عن فيلم x-men3 (اخر مشاركة : كاشي - عددالردود : 22 - عددالزوار : 172 )           »          مقابلة من انشائي (اخر مشاركة : فدية - عددالردود : 22 - عددالزوار : 1677 )           »          عدو من1الى5 وضرب احدى شخصيات اني بي بالون من الدهان (اخر مشاركة : برشا - عددالردود : 1373 - عددالزوار : 3703 )           »          ارمي البيضة على راس اي عضو (اخر مشاركة : حنانى - عددالردود : 417 - عددالزوار : 2477 )           »          وصل لـ10 وحط الشامبو في عين أي عضو (اخر مشاركة : برشا - عددالردود : 17 - عددالزوار : 422 )           »          لإجازة ممتعة ابتعد عن الإنترنت ..~ (اخر مشاركة : سافيتا - عددالردود : 10 - عددالزوار : 423 )           »          شرح أدوات الفوتوشوب (اخر مشاركة : برشيليا - عددالردود : 25 - عددالزوار : 2057 )           »          موبايلك اصلي لو لا؟؟ (اخر مشاركة : راشى - عددالردود : 7 - عددالزوار : 401 )           »          ادركت ادركت الان الجزء الثاني بعد اللقاء البارت الثامن (اخر مشاركة : بانى - عددالردود : 19 - عددالزوار : 707 )           »          وقفات مع مغسلة الاموات (اخر مشاركة : سندريلا - عددالردود : 16 - عددالزوار : 407 )           »         





عرب شيرنج
قصص وروايات Yu-Gi-Oh قسم يختص بعرض قصص وروايات انيمي يوغي يو

مركز رفع الصور والملفات
همسات كورابيكا


40 معجبون
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
#1  
قديم 2013-06-08, 11:31 PM
diamond rose
مدير عام سابق مكرم
diamond rose غير متواجد حالياً
Syria     Female
SMS ~ [ + ]
الخيال ...
هو أجمل شي في الدنيا

لولاه لم استطعنا متابعة الكفاح
في هذه الدنيا الفانية


اوسمتي
الكاتبه المتألقه افضل ملف شخصي 3 وسام الادارية المتميزه 
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 5809
 تاريخ التسجيل : Jan 2013
 الإقامة : السويد
 المشاركات : 5,230 [ + ]
 التقييم : 973
 معدل التقييم : diamond rose is a splendid one to beholddiamond rose is a splendid one to beholddiamond rose is a splendid one to beholddiamond rose is a splendid one to beholddiamond rose is a splendid one to beholddiamond rose is a splendid one to beholddiamond rose is a splendid one to beholddiamond rose is a splendid one to behold
بيانات اضافيه [ + ]
Kurapica (41) سيتو كايبا ... يتحول إلى قط !!! ×0×




السلام عليكم جميعا
كيف الحال ؟؟
إن شاء الله بخير ؟؟

المهم أدخل في الموضوع أحببت أن أجرب كتابة
قصة قصيرة عن سيتو كايبا و يا لها من قصة هههههه

المهم هي قصة مضحكة و لطيفة أتمنى تعجبكم

طبعا الحقوق كلها عائدة : لكازوكي تاكاهاشي ..
و شخصيات يو-غي-أوه ... ملك له وحده
إنما هي تسلية



sdj, ;hdfh >>> djp,g Ygn r' !!! O0O





اوسمتي

مواضيع : diamond rose


رد مع اقتباس
#2  
قديم 2013-06-08, 11:32 PM
diamond rose
مدير عام سابق مكرم
diamond rose غير متواجد حالياً
Syria     Female
SMS ~ [ + ]
الخيال ...
هو أجمل شي في الدنيا

لولاه لم استطعنا متابعة الكفاح
في هذه الدنيا الفانية


اوسمتي
الكاتبه المتألقه افضل ملف شخصي 3 وسام الادارية المتميزه 
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 5809
 تاريخ التسجيل : Jan 2013
 الإقامة : السويد
 المشاركات : 5,230 [ + ]
 التقييم : 973
 معدل التقييم : diamond rose is a splendid one to beholddiamond rose is a splendid one to beholddiamond rose is a splendid one to beholddiamond rose is a splendid one to beholddiamond rose is a splendid one to beholddiamond rose is a splendid one to beholddiamond rose is a splendid one to beholddiamond rose is a splendid one to behold
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: سيتو كايبا ... يتحول إلى قط !!! ×0×



سيتو كايبا يتحول إلى ....قط ؟؟؟؟ ×0×

[IMG][/IMG]

في ليلة من الليالي الباردة في فصل الشتاء في مدينة الدومينو عند منتصف الليل الجميع نيام غافيين بأمان و سلام يحلمون أحلام مختلفة و متنوعة إلا في مكان ما في شركة كبيرة جدا كان هناك شاب رئيس للشركة عاد متأخرا من عمله لكن يبدو أنه لم يكن سعيدا أبدا

< من الأن و حتى النهاية معلق القصة سيكون بطل قصتنا كايبا >

ضرب بالحقيبة التي في يده على الطاولة جلس على كرسيه المتحرك المريح أسند ظهره على الكرسي تنهد و وجه كرسه للنافذة الكبيرة

سيتو : كيف يحصل هذا ؟؟ كيف ؟؟ ..كيف يمكن له أن يهزمني مرارا و تكرارا بدون أن أحقق تقدما صغيرا ...

..... ... : اممممم أخي سيتو هل هذا أنت ؟؟

سيتو : موكوبا !! هل أيقظتك؟؟ .. أعتذر لك

موكوبا : لا عليك أنا بخير لكنك تبدو متعبا ...

سيتو : الأعمال كثيرة يا أخي العزيز لا تقلق قليل من النوم سيريحني ..هيا عد الى النوم يا عزيزي


موكوبا : حسننا

ذهب موكوبا ليكمل نومه

سيتو : ذلك المتعجرف سأنتزع منه لقب ملك الألعاب حتما أنا أكرهه أكرهه


ظهر فجأة ضوء ازرق غمر المكان في منزلي كان الضوء مبهرا أرعبني نهضت عن كرسي تراجعت للوارء ببطء بينما الضوء بدأ يتشكل ليصبح فتاة ذات شعر فضي حريري لأسفل ظهرها و عينان زرقاووين ثاقبتين

........ : مرحبا

سيتو : عرفي عن نفسك فورا

....... : < ضحكت الفتاة بلطف > ألم تعرفني .. هيا حاول مجددا تذكر


سيتو بتعجب : أنت تلك الفتاة ... كيسارا !!!

كيسارا بلطف : صحيح ... يبدو أنك تأخذ موضوع ملك الألعاب بجدية كبيرة .... هل تظن أنك حقا تكره ذلك الفتى ؟؟ ... ألا تعتقد أن كرهك هو ما يعيقك من الفوز عليه .. أجبني

تجاهلتها و أخذت أرتب أغراضي لا ينقصني إلا تراهات الأشباح سخافة مع هذا لم تتركني و ظلت تلحق بي


سيتو : جيد هذا ما كان ينقصني .. لا أذكر أني وكلت شبحا ليهتم بشؤوني الخاصة

كيسارا : أنت عنيد .... لابأس عزيزي لقد اخترت الطريقة الصعبة .... سأجعلك تتأكد من كرهك لهذا الشاب .. بطرقتي الخاصة ... سيكون يوما مشوقا للغاية

بدأ الضوء يغمر المكان حتى غمر الضوء جسد سيتو تماما ..اختفى الضوء و لم يبقى منه إلا ملابسه .
.................................................. ....................

في صباح اليوم التالي فتح عينيه الزرقاوتين و أخذ يتفحص المكان حوله

سيتو : <أه رأسي العالم يدور ..... يبدو أني غفوت و أنا أعمل .. يالا حظي ..ما هذه الأصوات المزعجة ... و هذه الأرجل أرجل كثيرة في كل مكان ..ما الذي يجري هل لا زلت نائما رأسي >


ملاحظة : عندما أضع هذه الإشارة و داخلها جملة <.......> فهذا يعني أن الشخص يتحدث داخل قلبه
ملاحظة سأستخدم اللون البنفسجي عندما يروي كايبا القصة و اللون الكحلي عندما يتحدث هو



رفعت يدي لأضعها على رأسي فإذا بها مخالب صرخت مرتعد لكن خرج مني صوت غريب

سيتو : مييييييييييييييييييييييييييييييو < لا يمكن أن يكون هذا جيدا... مياو؟؟؟ >

تفحصت المكان فإذا بي بالشارع في زقاق ما نظرت لفوق فإذا بالناس عملاقة كبيرة لم أعرف ما أفعل كنت أشعر بتوتر كبير وجدت واجهة زجاجية لأحد المحالات ركضت من بين الناس حتى وصلت للواجهة أغمضت عيني خائف من مواجهة الحقيقة

سيتو : مياااااااااااااااااو.. مياااااااااو < قط ........أنــــــــــــــــــا ... قـــــــط ... مصيبة.. ورطة.. كارثة .. كيف ..حصل هذا كيف ؟؟ مهلا تلك الفتاة .. كيسارا ستندمين عندما سأرااااااك >

أخت أضرب رأسي بالواجهة بيأس قاطعني من بين يآسي صوت غريب من الناس

رجل : قط ظريف ... هل أنت جائع ... يبدو أنك شممت رأئحة اللحم من محلي هيا سأطعمك تبدو لي قط لطيفا

سيتو : < لا هذا ما كان ينقصني أن يشفق علي الناس و يطعموني .. أفضل الموت على أن يشفق علي أحدهم .. بالطبع لن أكل قطعة اللحم لكن رائحتها جميلة غريزتي القططية تقول لي أن أكلها ... لا لا لن افعل >

توسعت عيني الصغيرة و خرجت مخالبي و أخذت اتناول اللحم بشراهةكم كان هذا محرجا

الرجل : جيد أن القطعة أعجبتك

هم الرجل يريد لمس فروي البني لن أسمح له وخدشته بمخالبي تركت اللحم بعد ان تناولت نصفه و أخذت أهرب كانت الناس من حولي تراني و تداعبيني و تحاول لمسي و إطعامي كنت خائفا أشعر بالضياع أخذت أركض متجاهلا ضحكات الناس و منادتهم لي وصلت لزقاق معتم و جلست وحدي و المطر بدأ يتساقط

سيتو : < رائع يالا حظي مع أني أحب الماء لكن يبدو أن شكلي القططي لا يحب الماء .. ماذا أفعل الأن لا يمكنني العودة لشركة كايبا و أنا بحالي .. ماذا سأقول لموكوبا. لن يصدر مني إلا ميو ... ميو ميو ميااااو .. أكره القطط ...... أقله لن يزعجني أحد الجو بارد >

أغمضت عيني

........ : ما بك أيها الصغير ... لما أنت وحيد في هذا الجو .. يبدو عليك التعب ... من الشرير الذي تركك بهذا الجو من الطوق في عنقك أنت ملك لأحد

شعرت بإقتراب بأحدهم قد ركع إلي ووضع المظلة علي فتحت عيني

سيتو : ميااااااااااااااااو < لا لا لا كل شيء إلا هذا الشخص كل شيء إلا أنت .... إنه إنه ملك الألعاب لاااااااااااااااااااااا >

آتيم : تبدو خائف لا تقلق لن أوذيك .. دعني أرى ما مكتوب على طوقك قد أستطيع إعادتك لصاحبك

سيتو : < إنه يقرب يده لا لا لن يلمسني خدشته بمخالب >

آتيم : اااااه مؤلم قط مشاغب ..لكن لا ألومك فلابد أنك لست معتاد على أن يداعبك الغرباء هيا تعال معي سأجففك و أطعمك و أهتم بك لكن لا يجب أن يعرف يوغي بأمرك فهو يكره القطط و مانا ستقتلك إن رأتك فهي تحب القطط كثيرا كالمثل القائل < و من الحب ما قتل>

سيتو :< الرحمة هذا أخر شخص أريد أن أراه هل سأستمع لثرثرته ؟ لا يبدو أنه تأثر بخدشي >

آتيم :ما رأيك يا صغير هل نذهب ؟؟

سيتو : مياااااااااااااو < لا لا لااااااااا لكن من الطبيعي لن يصدر مني إلا ميو و هو سيظن أنه نعم > ميااااااااو

آتيم : هههههه أحسنت يا صغير هيا بنا .. و لا تخدشني ثانية مقارنة بكونك قط فأنت مؤذ ....


سيتو : مياااااااااااااااااااااو < لاااااااااااااااااااااااااااااااا >

.................................................. ....................

وصلنا للبيت و ليتنا لم نصل بدأت حفلة العذاب

آتيم : لا تصدر ضجة حتى لا تشعر مانا بك .. اصبرر حتى ندخل بيتي فبيتها فوقي مباشرة


سيتو : < لن أستمع لأوامرك > مياو مييو مياو ميو

آتيم : أهذا وقت غناءك .. هذا لمصلحتك اسكت حتى لا تقتلك مانا .. ششششششش

مانا : آتيمي هل سمعت صوت قط في الأسفل

أخفاني بسترته ذلك المزعج

آتيم : أرأيت... لا لا يا مانا لابد أنك تتخيلين

مانا : حسننا

ركض بسرعة لغرفته و أغلق الباب كان مرحا على غير عادته

بعد فترة غير ثيابه وضع طعاما لي ونزلت للأسف أكلته استجابة لغريزتي القططية

آتيم : أنت شره يا صغير يبدو أنك لم تتناول منذ فترة .. جيد أنك شبعت

سيتو : < أنت الشره وحدك >

حملني غير كونه منافسي الأول الذي يهزمني دائما كنت سعيدا لسبب ما يبدو أن رفقته جميلة

آتيم : لنرى لمن أنت ؟

لا سيعرف من الطوق الذي أضعه أني سيتو كايبا

آتيم : *إس كي* اممم شعار مألوف أه سيتو كايبا .. ماذاااااااااااااا ؟؟ مهلا لحظة هل يملك سيتو قطا .. هههههه غريب .. هذا يفسر شراهتك أنت شرس كصاحبك سأوصلك غدا لكايبا مع أني هزمته اليوم بمبارزة ... ههههه

أغاظني كلامه كثيرا ... أخرجت مخالبي و خدشت يديه بقوة فأفلتني


آتيم : اه ... قط مشاكس يبدو أن كلامي عن صاحبك لم يعجبك .. هذا مؤلم أنت قاس ككايبا تماما لكنك قط اوه.. اه .. يدي ...


نظرت ليديه شعرت أني جرحته بقوة فقد نزف كثيرا شعرت بحزن غريب لم أقصد أن أؤذيه هكذا لكنه يستحق فقد تكلم عن سيتو كايبا أمسك ماء بارد ووضع يديه به مع هذا لقد بالغت

آتيم : اه .. هذا أفضل ... هههه بما أنك قط كايبا فسأسامحك ههههه هيا حان وقت الحمام

توسعت عيني بقوة حمام القطط تكره الحمام مع أني أحب الإستحمام لكني غريزتي القططية لم يعجبها الإستحمام لا لا .. و من سجعلني أستحم و يقوم على حمامي منافسي اللدود أي يوم هذا... أرفض أن أستحم تحت يديه أرفض قطعا رفضا واحد لااااااااااااااااااااااااااااا

اقترب مني

آتيم : هيا يا صغير لا تقلق

ابتعدت عنه و صرت أهرب .. و هو يحاول إمساكي بالتسلل خلفي و أنا أهرب

آتيم : أعلم أن القطط لا تحب الحمام و لكنك متسخ جدا ...

قفزت على الطاولة الموضوع عليها تحف و ألعاب زجاجية و أوقعت تحفة لفارس الظلام زجاجية ووكسرتها

نظرت إليه فإذا بعينيه القرمزيتين تبعثان شرارات من الحقد

آتيم : أتعرف ثمن هذه التحفة الزجاجية لقد دفعت عليها عمل سنة أيها القط و أنت تأتي بكل بساطة و تكسرها أتظن أن قطا مثلك سيوقف حاكم مصر أيها الشقي تعال هنا

ركض علي قفزت على شعره و أوقعته على الأرض و تكسر المزيد من تحفه

سيتو : نا نا نا

آتيم : أنفي ... آآآآآه ... سأجعل كايبا يدفع الثمن عندما أراه وسأجعل هذا القط يستحم رغما عنه.... لقد كنت أنوي التساهل معك لأنك لا تحب الحمام لكن يبدو أنك لن تسمع الكلام بلطف ... تعاااااااال

ظللت أهرب و هو يلحق بي و أهرب و يلحق بي مزقت الأسرة و الوسائد و أوعت التحف بعضها تكسر و بعضها الأخر لا

دق الجرس : تن تن

اختبأت تحت الطاولة

آتيم : أنقذك الجرس

فتح الباب

آتيم : من!!! يوغيييي

يوغي : هناك أمر غريب منذ أن دخلت منزلك و أنا أعطس .. هل هناك حيوان عندك ؟؟

آتيم بتردد : لا ما هذا الكلام ؟

يوغي : لماذا تقف بوجه الباب ؟

كان متوترا يخاف أن أهرب و قد صدق توقعه هربت بأقصى سرعة للخارج من تحت يوغي وأوقعته فلم أسمع إلا يوغي غرق في نوبة من العطاس

يوغي : آتيم... هتشوه هتشوه ... إنه قط .. هتشوه ألم تقل لي لن ادخل..هتشوه الحيونات للبيت .. هتشوه هتشوه لأجلك

آتيم : واو يالا محاسن الصدف لقد دخل من النافذة .. ستندم أيها القط

ظللنا نركض حتى استطاع للأسف إمساكي حملني و أخذت أخدش وجهه أمسكني أغلق باب منزله و في عينيه الشر و الحقد أقفل المنزل و توجه للحمام سمعت صوت المياه كالرعد بأذني


آتيم بضحكة شريرة : ها ها ها ها ههههههه نلت منك

سيتو : ميااااااااااو ميااااااااااااااااااو

استحممت بعد ساعة من العذاب و هو استحم أيضا خرجنا هو يضحك علي و أنا أرتجف من عذاب الماء الرهيب

آتيم : لم تفدك *المياو مياو* كثيرا أليس كذلك ؟ هههه انتصر حاكم مصر ههههه

جلس على السرير و أخذ بضمد جراحه فقد شوهته

وضعني على السرير بعد أن جففني و استلق بجانبي و حملني


آتيم : لقد أتعبتيني لكنك نظيف الأن .. أنت متعب كسيتو تماما ... مع أني سأعيدك غدا لكن سأسميك ثاندر أي رعد باللغة الإنكليزية جميل اليس كذلك و يليق بك يا مشاكس

أتعلم أنت تشبه كايبا كثيرا .. فروك بني و عيناك زرقاويين ... إن كايبا شاب قوي و طيب لكنه يأبى إظهار طيبته ... إنه يكره التواجد بقربنا أقله هذا ما يظهره مع أني أحب مبارزته و تواجده معنا لقد عانى كايبا في صغره كثيرا و أظن هذا سبب تعامله الجاف معنا فهو لا يثق بنا ..

سيتو : < أتحاول إظهار شفقتك يا هذا >

آتيم : لو سمعني أقول هذا سيقول عنها شفقة .. لكن أنا لا أقصدها شفقة ... أنا ايضا فقدت ذاكرتي و كنت وحيدا وثم إن ماضي و طفولتي لم تكن بذلك الجمال ... لكن لم انظر لمساعدة يوغي و حزنه علي كشفقة .. بل كحب اهتمام و لولا يوغي و البقية .. لا أعرف ماكنت سأكون لا أستبعد أن اكون مجرما أو قاتلا فسجني لمدة 3000 آلاف سنة أفقدني كل شي حتى عقلي تقريبا ... أتعبتك معي يا ثاندر أليس كذلك .. و خصوصا أني أتحدث مع قط لكن كل ما أتمناه هو أن يحاول كايبا الإختلاط معنا و نسيان كبرياءه و سيتحسن برقفتنا... و سنخفف من عبأه قليل....

.
لم يكمل كلامه حتى سمعت صوت نفسه الناعم نظرت إليه و قد غفى بعمق أخذت ألعق يده المجروحة بسببي


سيتو : كلامه قد آثر في .. أظن أنه يجب أعتمد على يوغي وآتيم أكثر فكلامه صحيح حتى أنا تغيرت بمبارزاتي مع آتيم ويوغي تغيرت برفقتهم رأيت أنه ليس كل الناس أنانين وجدت فيهم الأحباء و الأصدقاء الحقيقين .. لكن هل أستطيع .. هل حقا أستطيع التغير ؟؟؟؟

نظرت للغرفة فوجدها مدمرة جلست بجانب آتيم و كنت أريد النوم بسلام لكن ضوء أبيض غمر المكان كاملا و عرفت من هذا الضوء إنها كيسارا

سيتو : أيتها المزعجة لقد سببت لي المتاعب ... أعيديني لطبيعتي فورا

كيسارا : هل وجدت نفسك تكرهه ؟؟.. هل وجدته يخفي حقده و يكرهك ؟؟ أم أنك وجدت أنه لا يفكر باللقب و الهزيمة بل بالتسلية واللعب ؟؟ آتيم هو مثال لكل الناس في الخارج... فالناس أجناس و ليس بمجرد أن تعترضك عواقب تغلق قلبك و ترفض فتحه لأحد ففي الحياة هناك الشر و الخير الغني و الفقير ... عليك أن تكون مستعدا للتعامل مع الجميع و تترك صدرك رحبا للجميع مع هذا يجب أن تبقى متيقظا لما حولك و عش حياتك سعيدا .... سأعيدك لطبيعتك ... و أتمنى أن تكون تعلمت درسا في هذا اليوم و أنت قط

سيتو : لم اتعلم شيء ... لكن يبدو أن يومي كقط قد حرك شيئا بداخلي ...

كيسارا : جيد


اقتربت كيسارا مني أضاء جسدي و أخذ يكبر و يتغير و عدت طبيعيا كإنسان

سيتو : جيد هذا أفضل اشتقت لساقاي الحمد لله شعري عاد طبيعيا .. لن أسمح لك بأن تكرري تصرفا كهذا أبدا

كيسارا : الى اللقاء سيتو


سيتو : إلى أين؟؟ .. هل أنت راحلة؟؟

كيسارا : نعم .. لكن لا تقلق أنا في طريقي إليك سنلتقي قريبا....سيتو

اختفت من أمامي بلمح البصر .... شعرت بحزن عميق نظرت للريشة التي تركتها و حملتها بيدي و ضغطت عليها و أغمضت عيني ...

سيتو بنكران وكبرياء : لا يهمني أمرك ... لم أسألك .. لإني أريدك أن تبقي .. بل بل بل ...

قاطعني صوت تنهده تذكرت لا زلت في منزل منافسي رأيته أقتربت منه و غطيته بالغطاء نظرت للغرفة مرة أخيرة كانت مكسرة حقا شعرت بالخجل من نفسي

توجهت نحو الباب وفتحته و تركته نائما بسلام ضحكت له فقد تسليت معه اليوم و لن أبوح لأحد بتسليتي مع منافسي و بمغامرتي القططية ابتسمت بلطف و أقفلت على الذكرى كي لا تضيع مني

وصلت للمنزل تسللت دون أن أزعج موكوبا جلست على حاسوبي و اتصلت برولاند

رولاند : أهلا سيد كايبا

سيتو : رولاند .. سأرسل أ لك طلبات لتحف زجاجية و صور لستائر و أشياء أخرى و غدا عند الظهيرة أريد نسخة طبق الأصل لكل الصور الذي سأبعثها لك عند الموقع الذي سأرسله لك برفقة الصور هل هذا واضح ؟؟


رولاند : حاضر سيدي

سيتو ابتسم بلطف: و بهذا تعادلنا ... ههههه .. والمعركة القادمة نتيجتها لمصلحتي بالتأكيد

.................................................. ........................

جاءت الظهيرة رن الجرس بعد فترة وجيزة دخلت مانا بسرعة رهيبة

آتيم : امممممم ...

مانا : آتيمييييييييييييييييييي


آتيم : ااااااااا ما بك مانا ثقبت أذني لما تصرخين و أنتي بالقرب مني

مانا : في الخارج شاحنة كبيرة و العديد من العمال

نهض و أخذ بفرك عينيه عدل جلست

آتيم : ماذا ؟؟؟ أنا قادم فورا

بدل ملابسه و نزل خرج للشارع توسعت عينيه رن هاتفه

آتيم : إنه كايبا

سيتو : وصلت أغراضك استلمها

نظر لإعلى فإذا به بالمروحية

آتيم يصرخ : ما معنى هذا كايبا ؟؟؟

كايبا : قد لا تعلم و لكن قط موكوبا لديه كاميرا مثبتة و ردا لما قدمته له من رعاية وهو دمر غرفتك أحضرت لك نسخة من آثاثك المدمر ...

يوغي كان قد خرج فنزله بالقرب من آتيم

يوغي : ماذا يجري ... ؟؟؟؟

رأيته و قد ارتسمت علامات التعجب و الإستفهام و لم يعرف ما يقول


مانا باستغراب : أجئت من أجل هذا فقط ؟

سيتو: لا

قفزت من المروحية ووقفت بوجه آتيم ضحكت ضحكة خبيثة

سيتو : أنا أتحداك في مبارزة يا ملك الألعاب فهل تقبل التحدي ؟؟

آتيم : إذن هكذا هههههه

يوغي : كم هذا غريب ؟؟؟لكن يبدو الأمر مشوقا


آتيم ضحك : لا فائدة فبعض الأشياء لا تتغير ... هههه أنا أقبل تحديك سيتو كايبا


آتيم و كايبا : فــــــــــالنــــــــــــــــــــــــــــــتبـــــــــــــــــــــــارز

[IMG][/IMG]

النهاية ...........

و خلصنا أعجبتكم القصة .. قولوا صراحة


ههههه شو أكثر شيء أعجبكم بالقصة ؟؟
أراء و مقترحات مستعدة لكم

منتظرة ردودكم و إن شاء الله الجميع ينور قصتي الصغيرة

< ممنوع النقل بدون ذكر المصدر هذه أمانتي لكم >

سلامي للجميع ....







اوسمتي

مواضيع : diamond rose


رد مع اقتباس
#3  
قديم 2013-06-08, 11:59 PM
ساره.
téa atém lover
:: عضو فضي ::
ساره. غير متواجد حالياً
Morocco     Female
الأوسمة التي حصلـ/ـت عليها ساره.
SMS ~ [ + ]
الدموع ليست قطرات
بل هي كـــــلمات
لكن من الصعب جـــداً
أن تجد شخصاً
يقرأ ويفهم هذه الكلمات
اوسمتي
وسام العضو المميز 
لوني المفضل Aqua
 رقم العضوية : 5737
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 الإقامة : المغرب
 المشاركات : 612 [ + ]
 التقييم : 87
 معدل التقييم : ساره. will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: سيتو كايبا ... يتحول إلى قط !!! ×0×



ههههههههههههههههههه يا سلام يا دايموند روز والله القصة حلوة وضحكتني لما كايبا تحول لقط

أعجبتكم القصة .. قولوا صراحة

كثييييييييييييييييييييييييرااً

ههههه شو أكثر شيء أعجبكم بالقصة ؟؟

كلام كيسارا وهو المضمون من هاي القصة

كيسارا : هل وجدت نفسك تكرهه ؟؟.. هل وجدته يخفي حقده و يكرهك ؟؟ أم أنك وجدت أنه لا يفكر باللقب و الهزيمة بل بالتسلية واللعب ؟؟ آتيم هو مثال لكل الناس في الخارج... فالناس أجناس و ليس بمجرد أن تعترضك عواقب تغلق قلبك و ترفض فتحه لأحد ففي الحياة هناك الشر و الخير الغني و الفقير ... عليك أن تكون مستعدا للتعامل مع الجميع و تترك صدرك رحبا للجميع مع هذا يجب أن تبقى متيقظا لما حولك و عش حياتك سعيدا .... سأعيدك لطبيعتك ... و أتمنى أن تكون تعلمت درسا في هذا اليوم و أنت قط

بنستنى كل جديد منك يا حلوة





اوسمتي

مواضيع : ساره.


رد مع اقتباس
#4  
قديم 2013-06-09, 07:20 AM
Haibara Ai
Angel Remy
:: عضو فضي ::
Haibara Ai غير متواجد حالياً
Egypt     Female
SMS ~ [ + ]
اصدقاء حتى لو كنا اشيقاء فهذه التصرفات تشعرنى اننا مازلنا بخير
اوسمتي
الكاتبه المتألقه وسام العضو المميز 
لوني المفضل Cornflowerblue
 رقم العضوية : 5600
 تاريخ التسجيل : Oct 2012
 المشاركات : 545 [ + ]
 التقييم : 44
 معدل التقييم : Haibara Ai is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: سيتو كايبا ... يتحول إلى قط !!! ×0×



لقد اضحكتنى القصه جميييله جدااااااااً جداااااااً
ههههههههههههههه
اكثر شئ عجبنى تحول كايبا الى قط جعلنى اضحك كثيراً

---------------

شو أكثر شيء أعجبكم بالقصة ؟؟
تحول كايبا الى قط .. ولما ذهب مع اتيم الى منزله وما
حصل معه ومع اتيم الى الأخر


أراء و مقترحات مستعدة لكم ؟؟
القصه جميله ورووووووووعه

تحياتى





اوسمتي

مواضيع : Haibara Ai


رد مع اقتباس
#5  
قديم 2013-06-09, 02:35 PM
seto
çσмραşşiσиάτe нeάяτ
:: عضو برونزي ::
seto غير متواجد حالياً
Egypt     Male
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Aquamarine
 رقم العضوية : 6040
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الإقامة : egypt
 المشاركات : 254 [ + ]
 التقييم : 17
 معدل التقييم : seto is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: سيتو كايبا ... يتحول إلى قط !!! ×0×



ههههههههههههههه حلوه كتير يا روز الوقتي اخويا يصحي يقتلني من كتر ما ضحكت وصحيته من النوم! ههههه
احلي قصه قصيره قريتها بصراحه!
واحسن حاجه عجبتني لما اتيم كان بيطارد القط سيتو ليستحم والكلام اللي قاله اتيم للقط قبل ما ينام!
ومنتظرين المزيد منك دوما !




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يتحول, سيتو, كايبا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: سيتو كايبا ... يتحول إلى قط !!! ×0×
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
((مقابلة كانت كفيلة بتغيير حياتي)) 11 ((منقولة))! seto قصص وروايات Yu-Gi-Oh 1 2018-05-02 07:22 AM
((مقابلة كانت كفيلة بتغيير حياتي)) 10 ((منقولة))! seto قصص وروايات Yu-Gi-Oh 2 2014-06-08 01:53 AM
الموسم الثاني{مقابلة كانت كفيلة بتغير حياتي} 3 ((منقولة))! seto قصص وروايات Yu-Gi-Oh 4 2013-06-25 08:36 AM
الموسم الثاني{مقابلة كانت كفيلة بتغير حياتي} 2 ((منقولة))! seto قصص وروايات Yu-Gi-Oh 1 2013-06-25 08:34 AM
((مقابلة كانت كفيلة بتغيير حياتي)) 12 ((منقولة))! seto قصص وروايات Yu-Gi-Oh 3 2013-04-09 09:30 PM


الساعة الآن 12:58 PM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات كورابيكا ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك

Security team